أعلنت قوات تحرير عفرين، تنفيذها عملية ضد قاعدة لجيش الاحتلال التركي أسفرت عن مقتل جندي محتل وإصابة اثنين آخرين.
بيان لقوات تحرير عفرين جاء في نصه:
هجمات جيش الاحتلال التركي على مناطقنا واستهدافهم لشعبنا مستمرة دون انقطاع ، ونحن بدورنا نواصل الرد على هذه الهجمات في هذا السياق:
بتاريخ 6 تشرين الأول، وفي بلدة مارع التابعة لمدينة اعزاز تم تنفيذ عملية نوعية ضد قاعدة جيش الاحتلال التركي من قبل قواتنا ، ونتيجة هذه العملية قُتل جندي للأحتلال التركي وأصيب جنديان اخران.
https://ronahi.tv/ar/%d9%82%d9%88%d8%a7%d8%aa-%d8%aa%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d8%b1-%d8%b9%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d9%82%d9%88%d8%a7%d8%aa%d9%86%d8%a7-%d8%a3%d8%b3%d9%81%d8%b1%d8%aa-%d8%b9/







