تواصل قوى الأمن الداخلي في مدينة دير حافر أداء مهامها اليومية، لحماية الأهالي وتأمينها في ظل التهديدات التي تواجها المدينة من قبل المجموعات المسلحة التابعة لقوات الحكومة الانتقالية في سوريا.
وفي تصريح لوكالة هاوار، قال الإداري محمد كوباني: إن هناك إقبال جيداً من أبناء المدينة للانتساب إلى قوى الأمن الداخلي، وأضاف أنهم يعملون على الانتشار لتعزيز الأمن والاستقرار على مدار الساعة.
وأكد أن الهجمات التي تشنها قوات الحكومة الانتقالية لن تثنيهم عن مواصلة عملهم، مشيراً إلى أن العناصر التي أصيبت بالهجوم الأخير على معبر دير حافر بحالة جيدة.
وتتعرض مدينة دير حافر وأريافها لهجمات متكررة من قبل مجموعات مسلحة غير منضبطة تابعة للحكومة الانتقالية، وهو ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى بين المدنيين، ما يعتبر خرقاً لبنود اتفاقية العاشر من آذار والتي تنص على وقف إطلاق النار على كامل الأراضي السورية.








