زار اليوم وفد من قوى الأمن الداخلي التابعة للحكومة المؤقتة مدينة كوباني، وعقد لقاءً موسعاً مع مسؤولي الأقسام في قيادة قوى الأمن الداخلي “الأسايش” في المدينة.
وأكدت مصادر لروناهي أن الاجتماع تناول آليات التنسيق والتعاون الأمني بين الطرفين، بما في ذلك إنشاء مكتب تنسيق لقوات الحكومة المؤقتة في مركز كوباني الأمني خارج المدينة، بهدف تسهيل العمل المشترك وتبادل المعلومات بين الأجهزة الأمنية.
وخلال اللقاء تم ايضا مناقشة خطة لدمج الهياكل التنظيمية والإدارية بشكل يتوافق مع وزارة الداخلية، وإجراءات توحيد المؤسسات الأمنية، بما يعزز كفاءة العمل وفعالية التنسيق دون المساس بالجهات القائمة.








