توالت التهاني لنادي الهلال الرياضي- عقب تأهله إلى الدوري السوري الممتاز، حيث هنأ القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية، مظلوم عبدي، الفريقَ وجماهيره بهذه المناسبة، متمنياً له المزيدَ من النجاحات والتألق خلال المرحلة المقبلة.
كما بارك محافظُ- الحسكة نور الدين أحمد- هذا الإنجازَ، مشيداً بتأهل النادي إلى دوري الدرجة الممتازة
فيما تقدم نائبُ قائد قوى الأمن الداخلي في الحسكة- محمود خليل (سيامند عفرين) بأحرّ التهاني لإدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين والجماهير، متمنياً لهم دوامَ النجاح وتحقيقَ المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات القادمة.
ويُعد تأهلُ نادي الهلال الرياضي إلى الدوري السوري الممتاز إنجازاً رياضياً لافتاً حظي باهتمام واسع ورسائل دعم من شخصيات ومؤسسات رسمية في المنطقة.








