أكد لقاء عشائري دعا إليه أمير مشايخ قبيلة طي العربية، على ضرورة تعزيز أواصر المحبة والتآحي بين مكونات المنطقة، وتعزيز وحدة الصف في المنطقة.
دعا أمير مشايخ قبيلة الطي، محمد عبد الرزاق، خلال لقاء عشائري موسّع عُقد في مضافته بقرية جرمز التابعة لمدينة قامشلو، شيوخ ووجهاء القبيلة إلى تعزيز أواصر المحبة والتآخي بين أبناء المنطقة، والعمل بروح المسؤولية المشتركة للحفاظ على وحدة الصف وترسيخ قيم التعاون والتضامن بين مختلف المكونات الاجتماعية.
وشهد اللقاء حضور معاون وزير الدفاع في الحكومة المؤقتة عن المنطقة الشرقية سيبان حمو، ومدير الإعلام العسكري هلزوار ميتاني، وقائد لواء قامشلو لقمان خليل، حيث جرى بحث الأوضاع العامة في المنطقة وسبل تعزيز الأمن والاستقرار.
وخلال الاجتماع، طرح شيوخ قبيلة الطي عدداً من المقترحات والأفكار الهادفة إلى دعم جهود القيادات العسكرية في الحفاظ على السلم الأهلي وتعزيز الاستقرار، مؤكدين أهمية استمرار التنسيق بين المؤسسات العسكرية والفعاليات الاجتماعية والعشائرية، بما يسهم في مواجهة التحديات الراهنة وترسيخ الأمن والطمأنينة بين السكان.








