أُحييت في مدينة عامودا الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد الرئيسة المشتركة السابقة لمجلس مقاطعة قامشلو يسرى درويش، ونائبة الرئاسة المشتركة ريحان عامودا، وذلك في مزار الشهيد إسماعيل.
وشارك العشرات في مراسم إحياء الذكرى، حيث وضعوا أكاليل الورد على أضرحة الشهيدات والشهداء، واستذكروا مسيرتهم النضالية ودورهم خلال ثورة التاسع عشر من تموز.
وكانت يسرى درويش وريحان عامودا، إلى جانب عضو مجلس مقاطعة قامشلو فرات توما، قد استشهدوا في العشرين من حزيران عام ألفين وثلاثة وعشرين، جراء قصف استهدف السيارة التي كانت تقلهم على الطريق الواصل بين قامشلو وتربه سبيه.








