أكد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافايل غروسي، اليوم الأربعاء، أن مفتشي الوكالة سيزورون مواقع تخصيب اليورانيوم الإيرانية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن ذلك يُعد بنداً أساسياً في الاتفاق المؤقت بين الولايات المتحدة وإيران للتوصل إلى إنهاء الحرب.
وأدلى غروسي بهذه التصريحات للصحفيين في محطة “فوكوشيما دايتشي” النووية في اليابان، موضحاً أن هذه الزيارات ستتم قريباً، في إشارة إلى إمكانية حدوثها بعد غد أو خلال أسبوع أو في غضون عشرة أيام.








