أطلق مجلس مدينة تل تمر، بالتنسيق مع بلدية الشعب، مبادرة نظافة شاملة استهدفت أحياء مركز المدينة، بمشاركة الفرق الخدمية وأعضاء مجلس المدينة ومؤسسات المجتمع المدني والتنظيمات النسوية وأعضاء الكومينات.
وأكد القائمون على المبادرة أن الحملة شملت تنظيف الشوارع والساحات العامة وإزالة النفايات المتراكمة. مبينين أنها ستستمر بشكل دوري مرتين أسبوعياً, أي يومي الاثنين والخميس, ضمن خطة تهدف إلى تحسين الواقع الخدمي وتعزيز النظافة العامة والحفاظ على البيئة والصحة العامة في المدينة.
وأوضحوا أن هذه المبادرة تأتي ضمن خطة خدمية مستمرة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات العامة والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، إلى جانب الحدّ من الآثار البيئية والصحية الناجمة عن تراكم النفايات.
هذا ولاقت المبادرة ترحيباً من الأهالي الذين شددوا على أهمية استمرار مثل هذه المبادرات لما لها من دور في تحسين الواقع البيئي والصحي، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية في الحفاظ على النظافة العامة.








