قالت الحكومة الإيرانية إنها ستجري محادثات مع سلطنة عُمان لتحديد إطار لإدارة الخدمات البحرية في مضيق هرمز مستقبلاً.
وقالت المتحدثة باسم الحكومة في إيران، فاطمة مهاجراني لوسائل الإعلام، إن طهران عازمة على المضي قدماً في إدارة مضيق هرمز وتبادل وجهات النظر مع دول الجوار.








