أصيبت امرأتان وطفلة من مهجّري عفرين، في استهداف لجيش الاحتلال التركي للتجمعات السكنية في مدينة تل رفعت بمقاطعة عفرين والشهباء.
أفادت منظمة حقوق الإنسان عفرين، بأن استهداف جيش الاحتلال التركي الذي جرى الخميس 5 أيلول، لمدينة تل رفعت وريفها التابعة لمقاطعة عفرين والشهباء المكتظة بمهجّري عفرين، بقذائف الدوشكا المتفجرة، من مناطق سيطرتها في ريف إعزاز المحتلة، أدى إلى إصابة امرأتين وطفلة بجروح متفاوتة، أُسعفن إلى مشفى تل رفعت ولا يزالون يتلقون العلاج.
وهن كل من: زينب علي موسى (55 عاماً) من أهالي بلدة كفرجنة بمدينة شران، ونورا مامد حمدوش (16 عاماً) من أهالي بلدة كفرجنة بمدينة شران، وحورية محمد وقفي (41 عاماً) من أهالي قرية قسطل مقداد ببلدة بلبلة.








