بحث محافظ الحسكة مع وفد مكلف بمتابعة تنفيذ اتفاق 29 كانون الثاني مع قوات سوريا الديمقراطية، تسريع إغلاق ملف المهجرين وتأمين عودتهم الآمنة إلى مناطقهم في حلب وعفرين، مع توفير التسهيلات اللوجستية اللازمة.
وتألف الوفد الزائر من الناطق باسم اللجنة أحمد الهلالي وعضو اللجنة، مصطفى عبدي.
وعقد الوفد اجتماعاً مع محافظ الحسكة، ونائب قائد قوى الأمن الداخلي في الحسكة محمود خليل، والقيادية في قوى (الأسايش) نسرين عبد الله.
وأكد المجتمعون ضرورة تسريع العمل على إغلاق ملف المهجرين، وضمان عودتهم الآمنة والكريمة إلى منازلهم ومناطقهم، حيث جرى مناقشة الملف بشكل مفصل، إلى جانب استعراض الإجراءات المتخذة لتسهيل عودة المهجّرين إلى مناطقهم في حلب وعفرين والنواحي والقرى التابعة لها.
وسيتم تنفيذ هذه الخطوات بإشراف محافظي الحسكة وحلب، وبمرافقة نائب قائد قوى الأمن الداخلي في الحسكة محمود خليل، والقيادية في قوى (الأسايش) نسرين عبد الله، بهدف تأمين جميع المستلزمات والتسهيلات الضرورية، بما في ذلك حافلات النقل، وسيارات الإسعاف، وتأمين المواد الغذائية.








