كشف قائد قوى الأمن الداخلي (الأسايش) محمود خليل أنه سيتم اليوم إطلاق سراح 300 أسير ممن تم أسرهم خلال الأحداث الأخيرة، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً في مدينة الحسكة، حيث سيكون التجمع عند دوار الصباغ.
وأكد محمود خليل أن ذلك جاء في إطار الجهود المستمرة والمكثفة التي تبذلها قواتهم، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، لطيّ ملف الأسرى، وأن هذه الخطوة في إطار التزامنا الكامل بإنهاء ملف الأسرى وتعزيز الاستقرار المجتمعي في المنطقة.








