طالب والد الأسير عبد السلام، الحكومة المؤقتة في سوريا، بالإفراج عن ابنه وجميع الأسرى، مؤكداً أنه لن يعود من الحسكة إلى مدينته عفرين إلا بعد الإفراج عن ابنه ورفاقه الأسرى.
ويقول عصام حسن، المهجَّر من مدينة عفرين والمقيم حالياً في مراكز الإيواء بمدينة الحسكة، إنه لم يتلقَّ أي خبر عن ابنه عبد السلام منذ وقوعه في الأسر قبل أكثر من شهرين، باستثناء ما وصله قبل بضعة أيام.
وأضاف أن عبد السلام موجود في سجون مدينة حلب لدى فرع الأمن العسكري التابع للحكومة المؤقتة مع 15 أخرين من المقاتلين والمقاتلات.
ووجّه والد الأسير عبد السلام رسالة إلى الحكومة المؤقتة شدّد فيها على ضرورة الإفراج عن جميع الأسرى المحتجزين لديها، خاصة بعد توقف الأعمال القتالية.








