أصيب عدد من عناصر جهاز الأمن العام، مساء أمس الجمعة، إثر اشتباكات مسلحة اندلعت في حي العباسية بمدينة حمص مع مجموعة من أبناء البدو، ما أدى أيضاً إلى احتراق مركبة بشكل كامل.
وأضاف مراسل وكالة هاوار أن الاشتباكات وقعت في محيط منطقة “قصر الحلبي”، بعد خلاف يتعلق بسيارة قيل إنها تعرضت للسرقة.
وبحسب المعلومات الأولية، رفضت المجموعة المعنية تسليم المركبة إلى جهاز الأمن العام، قبل أن يتم إحراقها، الأمر الذي تسبب بتصاعد التوتر وتطور الحادثة إلى مواجهات مسلحة بين الطرفين.
ووفق المصادر ذاتها فأن الاشتباكات استمرت لفترة من الوقت، وأسفرت عن إصابة عدد من عناصر الأمن العام، فيما لم تصدر الجهات الرسمية حتى الآن حصيلة نهائية لعدد المصابين أو حجم الأضرار الناجمة عن الحادث.
وتشهد المنطقة حالة من الاستنفار الأمني عقب الحادثة، وسط دعوات محلية إلى احتواء التوتر وتعزيز الاستقرار ومنع تكرار مثل هذه الأحداث.







