بحث الرئيس اللبناني جوزيف عون في اتصال هاتفي مع نائب الرئيس الأميركي جيه دي فانس، مسألة تثبيت وقف إطلاق النار في لبنان واحتواء التصعيد العسكري الإسرائيلي، وفق ما ذكرته الرئاسة اللبنانية اليوم.
وأضافت الرئاسة أن مبعوث البيت الأبيض “جاريد كوشنر” ورئيس الوزراء القطري الشيخ ”محمد بن عبد الرحمن آل ثاني”، شاركا أيضاً في الاتصال بين “عون” و”فانس”. دون إعطاء أي تفاصيل أخرى.








