نظم المجلس الرياضي في مقاطعة الطبقة بطولة شطرنج لجميع الفئات العمرية للرجال والسيدات, وشارك فيها 38 لاعب ولاعبة؛ ويأتي ذلك في إطار تنشيط الواقع الرياضي في المنطقة.
كما تمت البطولة وفق النظام السويسري بمدة ربع ساعة لكل جولة عن طريق جمع النقاط من خلال عدد الجولات المتحققة للوصول للمرحلة النهائية .
وتوج بالكأس النهائي كل من سميرة الفاقي، وسامر حمدو، أما الحائزان على المركز الثاني فسارة طارق، ومحمود الفاقي فنالا ميداليات ذهبية، والحائزان على المركز الثالث آلاء عبد لله، وعبد الرزاق نالا ميداليات فضية.








