أعلن مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية رفائيل غروسي، الاثنين، أن “إيران تخصب اليورانيوم بنسبة قريبة من صنع القنبلة النووية”.
وأكد انهم حددوا 3 مواقع لتخصيب اليورانيوم بإيران”، مشيرا إلى أن الوكالة “تنقصها المعلومات بشأن طبيعة البرنامج النووي الإيراني”.
وأضاف غروسي ان الوكالة الدولية للطاقة الذرية تلعب دورًا مهمًا وحياديًا في التعامل مع هذا الموضوع الحساس والمعقّد”.
وأعلنت إيران، الاثنين، إنها ستقدم قريبا مقترحها بشأن الاتفاق النووي مع الولايات المتحدة، بعدما وصفت عرض واشنطن بأنه يحتوي على “التباسات”.








