زار القيادي في قوى الأمن الداخلي محمود خليل (سيابند عفرين)، برفقة قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة الحسكة العميد مروان العلي، منطقتي تل براك وتل حميس واجتمع مع الأهالي في إطار تعزيز التواصل مع جميع المكونات في المنطقة.
القيادي في قوى الأمن الداخلي محمود خليل (سيابند عفرين) اليوم، على صفحته في منصة إكس تغريدة حول زيارته لمنطقتي تل براك وتل حميس، جاء فيها:
“ضمن إطار تعزيز التواصل المستمر مع كافة مكونات المجتمع، قمنا برفقة العميد مروان العلي. بزيارة ميدانية إلى ناحية تل براك وتل حميس، حيث عقدنا اجتماعاً موسعاً مع أهالي المنطقة. جرى خلال اللقاء مناقشة آخر التطورات والمستجدات الأمنية والمحلية، تأكيداً على روح التعاون لخدمة المنطقة”.








