بعد أن أغلقت الحكومة الإيرانية أمس جميع المنافذ الحدودية مع إقليم كردستان، تجمعت اليوم آلاف الشاحنات المحملة بالبضائع عند معبر باشماخ، حيث توقفت الحركة بشكل كامل.
الحكومة الإيرانية أوضحت أن الهدف من هذا الإجراء هو توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين داخل الأسواق المحلية في إيران، عبر تقليص الاعتماد على الاستيراد من الخارج.








