أعربت الرئيسة المشتركة لدائرة العلاقات الخارجية في الإدارة الذاتية إلهام أحمد، عن مشاركتها الحزن مع الشعب الكردي في إقليم جنوب كردستان وقوات البيشمركة على استشهاد عدد من مقاتليهم.
وأكدت إلهام أحمد خلال تدوينة لها على منصة “إكس”، مشاركة عائلات الضحايا وشعب جنوب كردستان ومسؤولي الحكومة مشاعر الألم، متقدمةً بخالص التعازي، ومشيرةً إلى أنها تسأل الله أن يتغمد الشهداء برحمته ويسكنهم فسيح جناته.
كما أعربت عن تمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى، مؤكدةً الوقوف إلى جانبهم في هذا الوقت العصيب.








