اجتمع عدد من القيادات العسكرية في المنطقة الشرقية، اليوم، لبحث مسار الدمج العسكري وترتيبات الأمن في المنطقة، بمشاركة المبعوث الرئاسي العميد زياد العايش، ومعاون وزير الدفاع للمنطقة الشرقية العميد سمير علي أوسو، وقائد الفرقة الستين العميد عواد الجاسم، والنائب الأول لقائد الفرقة الستين العميد مُضر نجار والنائب الثاني لقائد الفرقة ستين حجي محمد نبو، ورئيس فرع الرقابة والتفتيش في الفرقة الستين محمود إبراهيم.
وصرح المتحدث باسم الفريق الرئاسي أحمد الهلالي في حديث خاص لمديرية إعلام الحسكة أن الاجتماع تناول متابعة مسار الدمج العسكري وترتيبات العمل في المنطقة، والإسراع في معالجة ملف العدالة في محافظة الحسكة، بما يشمل إعادة فتح القصور العدلية والمحاكم، إضافة إلى التركيز على ملف المعتقلين والعمل على إطلاق سراحهم في أقرب وقت ممكن.
وأكد أن هذا اللقاء يعكس التزام القيادات بتعزيز الأمن والاستقرار، ومعالجة القضايا الإنسانية والعسكرية بشكل عاجل، من خلال التنسيق والعمل المشترك بما يخدم حماية المواطن وتحقيق العدالة.








