أعلن نائب رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المساواة وديمقراطية الشعوب، سيزاي تملي، أن وفد إمرالي سيلتقي بالقائد عبد الله أوجلان، يوم غد الأحد.
وأكد أن أعضاء الوفد، وهم بروين بولدان، ومدحت سنجار، وفائق أوزغور إرول، سيشاركون في هذا اللقاء.
وأشار إلى أن آخر لقاء بين الوفد والقائد عبد الله أوجلان كان قد جرى في 27 آذار الفائت.







