أعلن الجيش الأمريكي أن كل المؤشرات تفيد بعدم وجود ناجين من حادثة تحطم قاذفة من طراز بي اثنين وخمسين في كاليفورنيا، مشيراً إلى أنه كان هناك ثمانية أشخاص على متنها.
وقالت قاعدة “إدواردز” الجوية، في بيان إن طائرة من طراز “بي-52” كانت تقلّ ثمانية أشخاص خلال مهمة اختبار روتينية، تحطمت بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار “إدواردز”، وتفيد المؤشرات الأولية بعدم وجود ناجين.
وأظهَرَت لقطات جوية منطقة متفحمة ضخمة، حيث لم يتبقَّ من الطائرة سوى بعض الحطام، وأفاد صحافي موجود في مروحية بث بتصاعد عمود كبير من الدخان الأسود في أعقاب الحادث.








