طالبت مرتزقة ما تسمى بـ “الجيش الوطني” التابعة للاحتلال التركي، فدية مالية 20 ألف دولار، مقابل الإفراج عن المواطن رشيد إسماعيل المختطف منذ شهر نيسان الماضي
حيث أكد سماسرة المرتزقة أن المواطن رشيد اسماعيل تعرّض للتعذيب وسيُقتل إن لم تتم الاستجابة لطلب الفدية.
ويتزامن ذلك مع تقرير نشره موقع أجنبي عن أخطر 10 مدن في العالم حالياً، من بينها مدينة عفرين التي حلّت السابعة في الترتيب بعدد 75 جريمة تواجه كل 100 ألف شخص في الوقت الذي تحتلها الفاشية التركية ومرتزقتها منذ أذار عام 2018.





