أفادت شبكة CNN، نقلاً عن مسؤول في القيادة المركزية الأمريكية، بإصابة نحو 290 جندياً أمريكياً خلال العمليات العسكرية الجارية ضد إيران، عاد 255 منهم إلى الخدمة بعد تلقي العلاج.
وذكر التقرير أن عدداً من الجنود في الخدمة الفعلية والاحتياط عبّروا عن شعورهم بالضغط والإحباط مع استمرار الحرب التي دخلت يومها السادس والعشرين.
كما نقل عن مسؤول عسكري معني بعلاج الجنود الذين جرى إجلاؤهم إلى ألمانيا تحذيره من نقص في إجراءات الحماية وسوء في التخطيط، مشيراً إلى أن أي عملية برية محتملة قد تتحول إلى كارثة.
وفي السياق ذاته، أشار التقرير إلى مقتل 13 جندياً أمريكياً حتى الآن، بينهم 7 نتيجة ضربات إيرانية، فيما أعلن الحرس الثوري الإيراني سقوط أكثر من 680 جندياً أمريكياً وإسرائيلياً بين قتيل وجريح منذ بدء الصراع.








