أعلن مجلس أمهات السلام أنه سيتقدم بطلب رسمي إلى وزارة العدل من أجل زيارة القائد عبد الله أوجلان في إمرالي، وذلك في إطار عملية السلام والمجتمع الديمقراطي.
وأوضح المجلس في بيان أن وفداً يضم كلّاً من بهية يالجين، وعفيفة كارتال، ومُزين بوتون، سيقدم الطلب، بعد سلسلة لقاءات أجراها مع عدد من الأحزاب السياسية في البرلمان.
وأشار المجلس إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن مساعي الوفد للتواصل مع مختلف الأطراف السياسية في سياق العملية السياسية الجارية.








