عُقد اجتماع رسمي في سري كانيه لبحث عدد من الملفات الخدمية والأمنية المهمة في المنطقة، منها سبل تعزيز دور الأمن الداخلي وإعادة تفعيل مؤسساته بما يسهم في ترسيخ الاستقرار وحفظ الأمن.
وضم الاجتماع كلاً من قائد الأمن الداخلي- العميد مروان العلي، والعميد محمود خليل(سيامند عفرين)، ومدير المنطقة- عبدالله الجشعم، ومدير الأمن في رأس العين- محمود صالح.
وتناول الاجتماع آليات تسريع أعمال إزالة الألغام والمخلفات الحربية، بهدف تأمين المناطق السكنية والزراعية، وتهيئة الظروف المناسبة لعودة النازحين إلى مناطقهم بشكل آمن
كما تطرق الاجتماع إلى ملف محطة علوك، وبحث التحديات المرتبطة بالمحطة، وأهمية إيجاد الحلول المناسبة.
وأكد المجتمعون على أهمية التنسيق المشترك بين الجهات المعنية، لمتابعة تنفيذ التوصيات والمخرجات التي تم الاتفاق عليها، بما يخدم المصلحة العامة، ويعزز الاستقرار في المنطقة.








