أجبر مرتزقة الاحتلال التركي امراة من عفرين على مغادرة منزلها تحت تهديد السلاح بإحدى القرى التابعة لمدينة جندريسه.
وفي التفاصيل، نقلت وكالة أنباء هاوار بأن المرأة تعرضت لاعتداء عنيف من قبل مرتزقة الاحتلال التركي الذين هاجموا بقالتها الواقعة قرب منزلها في ساعات الليل المتأخرة من الأسبوع الفائت، وأطلقوا الرصاص على الواجهة وحطموا محتوياتها باستخدام مطرقة.
وتقول المرأة إنه خلال عودتها برفقة زوجها إلى المنطقة بعد سقوط النظام السابق، وجدت منزلها مسلوباً من قبل مستوطنين رفضوا المغادرة، ما أدى لإصابة زوجها بنوبة قلبية أودت بحياته.
وأشارت إلى أنه بعد أشهر من الإلحاح تمكنت من استعادة منزلها وبقالتها، لكنها سرعان ما واجهت مضايقات وتهديدات متكررة من المرتزقة، الذين طالبوها بمبالغ مالية مقابل السماح لها بالبقاء.
وتأتي هذه الجريمة وسط استمرار الانتهاكات الممنهجة من قبل المجموعات المرتزقة في عفرين وسط غياب كامل لأي مساءلة أو رقابة قانونية.





